Image

مسلسل سيلفي لم يتقرر إيقافه وحلقاته كاملة

أثار ردود أفعال وانتقادات واسعة.. خلال الأيام الماضية

مسلسل سيلفي لم يتقرر إيقافه وحلقاته كاملة

مسلسل سيلفي لم يتقرر إيقافه وحلقاته كاملة
قاسم الخبراني- سبق- الرياض: أكدت مصادر مطلعة لـ "سبق" أن المسلسل الكوميدي سيلفي، والذي أثار ردود أفعال وانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية سيمتد لثلاثين حلقة، وأن مشاهده التي بثت لم تتعرض لأي حذف حتى الآن من قبل القناة الناقلة ام بي سي.
وأكدت المصادر أنه لم يتقرر بعد حول ما إذا كان سيتم مواصلة المسلسل في سلسلة أجزاء متتالية خلال الأعوام القادمة من عدمه، موضحة أنه أنتج مبدئيًا في جزء واحد فقط.
وحول مدى تأثير التهديدات التي يتلقاها فريق العمل وبالأخص الفنان ناصر القصبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث أول حلقتين، قالت مصادر"سبق" إن تلك التهديدات اعتاد عليها فريق العمل، بعد كل مسلسل وأنها وقتية.
وأفادت المصادر بأن شركة نوافذ المملوكة للفنان ناصر القصبي والمنتجة لمسلسل سيلفي ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك في تصوير مسلسل جديد بعنوان العاصوف ويتكون من خمسة أجزاء و150 حلقة كأطول عمل درامي عربي.
وكان المسلسل الكوميدي سيلفي والذي يبث على قناة ام بي سي قد أثار ضجة واسعة في الفترة الماضية بعد عرض أول حلقتين منه والتي تناولت قصة شاب يلتحي ويقصر ثوبه من أجل مصالحه المادية بعد أن فشل فنيًا وتنظيم داعش الإرهابي ما جعل أحد الخطباء يكفر بطله الفنان ناصر القصبي بعد الحلقة الأولى قبل أن يعتذر ويحال للتحقيق.




تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.