Image

"فتاة أبها" المختفية رأت في منامها عجوزاً تهددها وتطعنها


مفقودة منذ أمس.. وذووها يرصدون جائزة لمن يعثر عليها

"فتاة أبها" المختفية رأت في منامها عجوزاً تهددها وتطعنها



عبدالله السالم- سبق- خاص: توصلت "سبق" إلى تفاصيل جديدة بخصوص اختفاء "فتاة أبها" التي فقدت منذ يوم أمس الأحد؛ حيث أكد شقيقها أنها ليست على طبيعتها منذ أسبوع، حيث رأت في منامها عجوزاً تهددها وتطعنها.

وقال شقيق الفتاة: "فقدناها في الساعة 11:00 أمس الأحد وهو موعد انصرافها من المدرسة، حيث تأخرت في الرجوع رغم أنها تعود في سيارة مع سائق خاص سعودي".

وأضاف: "عندما سألنا في المدرسة لم نعثر عليها فقررنا إبلاغ الشرطة بخميس مشيط مع البحث عنها بجوار المدرسة بالعمائر التي لا تزال قيد الإنشاء، وكذلك خزانات المياه والأراضي البيضاء والزراعية القريبة، وتم توسيع دائرة البحث بوجود فرق من الدفاع المدني وأبناء عمومة الفتاة ولم يتم العثور عليها".

وأردف في تصريحاته لـ "سبق": "أختي تعيش مع والدها ووالدتها وأشقائها حياة هنيئة ومستقرة، ولكن قبل أسبوع شكت إلى إحدى صديقاتها من أنها ترى عجوزاً في أحلامها وتخبرها بأنها ستنتزعها من أهلها".

وتابع: "ليلة الاختفاء حلمت أختي بهذا الحلم مرة أخرى حيث رأت العجوز وهي تقوم بطعنها ففزعت من النوم خائفة وذهبت إلى المدرسة".

وقالت صديقة لها: "بعد الاختبار خرجت من المدرسة واختفت عن الأنظار، وأكد حارس المدرسة وسائقها الخاص أنهما لم يرياها تخرج".

ومن المعروف عن الفتاة أنها ذات خلق حسن، فيما قرر ذووها رصد جائزة لمن يدلي بمعلومات تفيد في الوصول إلى مكانها.

http://sabq.org/4e7gde




تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.