Image

شركة كويتية تشتري أرضاً بالعاصمة السعودية مساحتها 27.7 ألف م2 لبناء برج على طريق الملك فهد



شركة كويتية تشتري أرضاً بالعاصمة السعودية مساحتها 27.7 ألف م2 لبناء برج على طريق الملك فهد



أعلنت شركة منافع القابضة الكويتية، في بيان، عن شراء الأرض الواقعة على تقاطع طريق الملك فهد مع أنس بن مالك في مدينة الرياض والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 27.7 ألف متر مربع لبناء برج.



ووفقاً لموقع "أرقام" الاقتصادي، قالت منافع القابضة، التي تأسست في 2005 وأدرجت ببورصة الكويت في 2010 ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 20.088 مليون دينار (68.3 مليون دولار)، إنها قامت بالتوقيع مع شركة جي إل إل (JLL) للإشراف على أعمال بناء المشروع.



وطريق الملك فهد هو أحد أهم طرق مدينة الرياض، حيث يوصل طرفها الشمالي بالجنوبي، ويمثل العصب المركزي للعاصمة، وتزدهر على جانبيه الأنشطة الاقتصادية والتجارية.



وقال محمد سعد بن داود الرئيس التنفيذي لشركة منافع القابضة إن البرج المزمع تنفيذه سيكون علامة وتحفة هندسية ومعمارية مميزة ويحمل بصمة تصميمية تعكس سمات البيئة المحلية.



وأضاف "ابن داود" إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الشركة الإستراتيجية لتنويع مصادر الدخل، مشدداً على أن الشركة تهدف إلى تطوير مرافق مدينة الرياض وبذلك تساند جهود التنمية الاقتصادية والاستثمارية في المملكة.



وتعمل شركة "منافع" ضمن قطاع الخدمات المالية المتنوعة، مع التركيز على حيازات متعددة القطاعات، ولديها شركتان تعملان في الولايات المتحدة.





تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.