Image

تقديم موعد صرف معاشات التقاعد في السعودية



معاشات التقاعد


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد أن صرف معاشات التقاعد لمتقاعدي الدولة من “المدنيين والعسكريين”، وكذلك المستفيدين من معاشات التقاعد من أسرة المتقاعد المتوفى سيكون في اليوم السادس والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، كما أكد المتحدث الرسمي للمؤسسة الأستاذ “فهد بن عبدالله الصالح” أن إيداع المعاشات وفق التقويم الميلادي سيبدأ اعتباراً من شهر فبراير لعام ٢٠١٨م.



معاشات التقاعد



أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لعام 2018م إلى اليوم السادس عشر من الشهر، بدلاً عن اليوم الخامس والعشرين.

قررت المؤسسة تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس لتكون يوم الخميس الموافق السادس عشر، بدلاً عن موعد الصرف المعتاد الذي يوافق يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي وذلك لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

أشارت المؤسسة أن تقديم الصرف يأتي انطلاقًا من حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم، والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد تقوم بإيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام “تحويل صرف سريع”، وذلك لتسهيل وتسريع إجراءات الصرف عبر جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.


المصدر مشاهير


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.