Image

شاهد.. تقرير تلفزيوني يكشف لأول مرة تفاصيل إعفاء وزير الإسكان



شاهد.. تقرير تلفزيوني يكشف لأول مرة تفاصيل إعفاء وزير الإسكان



الميثاق– الدمام: كشف تقرير تلفزيوني يعرض لأول مرة تفاصيل وملابسات إعفاء وزير الإسكان السابق الدكتور شويش الضويحي، حيث ذكرت قناة العربية في تقريرها أنه في حال تقصير أي وزارة في أداء واجباتها فإن خادم الحرمين الشريفين لن يتوانى في اتخاذ القرارات اللازمة، كما حصل بعد عرض وزير الإسكان السابق.

وظهر بالتقرير وزير التربية والتعليم الدكتور عزام الدخيّل يتحدث عن أسباب الإقالة، حيث ذكر: وزارة الإسكان كان لديها فرصة ومبالغ كبيرة مرصودة لإنجازات الإسكان، ولكن "ما صارت ".

وأشار الوزير الدخيّل: "لما جاء عرض الإسكان فإنه كان تكراراً للسنوات التي مضت"، مؤكداً أن وزير الإسكان السابق الدكتور شويش الضويحي قام بالاتصال به في نفس ليلة صدور القرار قائلاً له: هل الموضوع يتعلق بعملي كوزير أو يتعلق بشخصي؟ فأجابه الدخيل بأن الوحيد الذي يعرف هذا الأمر هو رئيس مجلس الاقتصاد والتنمية صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان.

وأردف الدخيل يقول: في نفس الليلة طلبت مقابلة الأمير محمد بن سلمان والذي بدوره ذكر لي: إن الوزير الضويحي ما زال جزءاً منّا وفينا ولكن ما دام غير قادر فإن الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر قراراً بإعفائه، والقرار ليس له علاقة بشخصه.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين- أيده الله- أصدر في شهر مارس الماضي أمراً ملكياً، يقضي بإعفاء وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي من منصبه، وتكليف الدكتور عصام بن سعيد وزيراً للإسكان.

وجاء الأمر الملكي بعد ساعات قليلة من اطلاع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنموية على العرض المقدَّم من الدكتور شويش الضويحي بشأن التوجهات والرؤى والأهداف المستقبلية لقطاع الإسكان.




المصدر : الميثاق العربي

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.