Image

وزارة الاسكان - الاعلان عن تفاصيل مستحقي الدعم السكني بعد قبول طلبات الاعتراض , اليوم السبت 3/1/2015


الاعلان عن تفاصيل مستحقي الدعم السكني
 بعد قبول طلبات الاعتراض


اهم اخبار وزارة الاسكان السعودي – الاعلان عن تفاصيل مستحقي الدعم السكني بعد قبول طلبات الاعتراض , اليوم السبت 3/1/2015 ابرز اخر مستجدات وزارة الاسكان السعودي , أعلنت وزارة الإسكان إحصاءات المستحقين للدعم السكني من المتقدمين على بوابة إسكان “بعد قبول طلبات الاعتراضات”.

وكانت الوزارة قد كشفت مؤخراً أن العدد النهائي لمستحقي الدعم السكني بعد قبول طلبات اعتراض المتقدمين على بوابة “إسكان” بلغ 754.6 ألف مستحق في جميع مناطق المملكة، من إجمالي عدد المتقدمين لبوابة إسكان في بداية التقديم البالغ 960.4 ألف متقدم.

وحسب الإحصاءات، فإن عدد المستحقين من الرجال بلغ 713.7 ألف مستحق مقابل 40.8 مستحقة من النساء، وبلغ عدد المستحقين من الموظفين الحكوميين 451 ألف مستحق مقابل 150 ألف مستحق في القطاع الخاص، بينما بلغ عدد المتقاعدين المستحقين 51 ألف مستحق.

من ناحية اخرى ذكرت مصادر مطلعة، أن اللجنة الحكومية المشتركة المكلفة بتنفيذ قرار إلغاء محافظة الخرخير، ستصل للمنطقة قريباً لإجراء الترتيبات اللازمة لعملية الإلغاء من تعويضات مالية وغيرها.

من جهة أخرى، نقلت صحيفة “الوطن” عن مصدرٍ بوزارة الإسكان، قوله إن الوزارة على استعداد لاستيعاب سكان الخرخير والذين يقدر عددهم بنحو 10 آلاف مواطن، ضمن خطط الإسكان في محافظة شرورة التي تبعد 350 كلم عن مدينة نجران.

وأبان أن محافظة شرورة خصصت مخططات سكنية عدة بمساحة تقدر بملايين الأمتار المربعة، وهي كافية لاستيعاب أعداد كبيرة من أهالي شرورة والخرخير معاً، لافتاً إلى أنه تم البدء في تنفيذ مشاريع بنيتها التحتية.

يذكر أن أمراً ملكياً صدر بالموافقة على إلغاء محافظة “الخرخير”، ونقل المراكز التابعة لها إلى مواقع أخرى بمنطقة نجران، وقد تسلمت إمارة نجران نسخة من الأمر الملكي لأجل استكمال إجراءات نقل كافة المراكز والوظائف التابعة لها لمواقع أخرى بالمنطقة.

المصدر : الوطن نيوز

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

0 التعليقات :

اخبار

مدونة الوان جنوبية ، قناة ، جنوبيات ، الوان جنوبية ، برامج ، مدونة الوان ، حصون ، شخصيات ، الوان ، ابها ، اندرويد ، ثقافة ، جنوبية ، فلكلور ، ادب ، هواتف ، قلاع ، صور ، فنون ، وثائقيات ، اثار ، مدونة جنوبية ، حضارات ، قبائل عسير ، سياحة ،طرب ، رقصات جنوبية ، فلكلورية ، خطوة ، رحلة ، التراث ، تاريخ ، حضارة ، اخبار ، مع ، ناريخ ، قصص ، امثال ، عسير

Social Icons

.

Featured Posts

.
Subscribe Via Email

Subscribe to our newsletter to get the latest updates to your inbox. ;-)

Your email address is safe with us!

حضارة وتاريخ

جميع الاقسام

أقسام المدونة :

بلوجر

زخرفة انجليزيه احترافيه

blockquote { display: block; margin-top: 1em; margin-bottom: 1em; margin-left: 40px; margin-right: 40px;
}

منوعات

صور ديكور


اخر التعليقات

الوان جنوبية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.